أهمية الاستخدام السليم لمعدات الحريق
Jun 27, 2018

معدات الحريق هي أكثر أدوات إطفاء الحرائق المباشرة في مجال الإطفاء ، وكيفية التحكم في معدات النار واستخدامها بشكل صحيح سيلعب دورا لا غنى عنه في الحد من الخسائر في الأرواح والممتلكات في النار.

لذلك ، من أجل جعل معدات النار أمامنا لا تصبح زخرفة ، اللحظة الأساسية لالتقاط ، رش ، يجب علينا تحسين الوعي السلامة من الحريق لجميع الموظفين على العمل الشاق. هنا بالإضافة إلى جميع مناحي الحياة لتعزيز تدريب موظفي التعليم ، ينبغي للمجتمع أيضا الاستفادة الكاملة من أداة الدعاية المختلفة ، وهدف لأداء جميع أنواع طفايات الحريق والاستخدام ، أساسيات العملية. وفي الوقت نفسه ، يمكن إجراء تدريبات الوقاية من الحرائق على المواقع والأقسام الأرضية المعرضة للنيران في المدن. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم بإنشاء وتحسين المنظمات الطوعية لمكافحة الحرائق على جميع المستويات لدفع والتأثير على الجمهور العام من خلال الوقاية الجماعية ، بحيث يمكن للجميع أن يصبح "عامل ماهر" من معدات مكافحة الحرائق.

كما هو معروف للجميع ، هناك ثلاث مراحل من حدوث الحريق ، والتي بدأت ، عنيفة ، أخمدت ، النار العامة 5-10 دقائق تدخل مرحلة انتشار الحريق ، لذلك من المهم بشكل خاص للحرائق في في الوقت المناسب في بداية القتال. لذلك ، إنه إجراء هام لتقليل الخسائر ومنع فقدان الحرائق للاستفادة الكاملة من جميع أنواع معدات مكافحة الحرائق في ظروفنا الحالية. أكثر مواد إطفاء الحريق استخدامًا هي الماء ، الرغوة ، ثاني أكسيد الكربون ، المسحوق الجاف ، الألكانات المهلجنة ، الخ. ومع ذلك ، فإن النوعية الفيزيائية للأفراد وحجم وطريقة استخدام واستخدام طفايات الحريق مختلفة ، لذا فإن طفايات الحريق استخدام المناسبات مختلفة. عندما اندلع الحريق ، سنعطي ناقوس الخطر إلى 119 ، في نفس الوقت لإتقان جميع أنواع معدات مكافحة الحرائق في حياتنا العملية ، ومكافحة الحرائق في الحالة الأولية ، لضمان سلامة حياتنا وممتلكاتنا.

أخبار ذات صلة